آخر التحدثيات

مراجعة لدراما Iribito



دراما Iribito أو (الغريب) دراما غموض من إنتاج قناة WOWOW

عرضت من 28 نوفمبر إلى 26 ديسمبر 2021. عدد حلقاتها 5 حلقات فقط.

مقتبسة من رواية نشرت في 2015.

معلومات الدراما على asianwiki هنا.

الدراما بطولة ميتسوكي تاكاهاتا بدور ناهو تاكامورا عملها تقييم اللوحات الفنية ومديرة لمعرض معروف تملكه عائلتها والذي ورثته عن جدها المحب للفنون والذي جمع لوحات لأشهر فناني العالم مثل مونيه وبيكاسو وفان غوخ. زوجها كازوكي (كازاما شونسكي) أيضا يعمل في معرض فنون يمتلكه والده لكنه أقل شأناً من معرض ومتحف عائلة ناهو. بسبب حمل ناهو وتدهور حالتها الصحية والنفسية تقرر العائلة إرسالها إلى كيوتو لتغيير الجو. كيوتو بأجوائها التاريخية وعبق الفنون القديمة فيها لا تثير شيئا في داخل ناهو حتى تحضر معرضا فنيا ترى فيه لوحة لفنان جديد مجهول تكتشف لاحقا أنه رسامة تعمل متدربة لدى أحد فناني كيوتو لكن ثمة غموض كبير يحف الفنانة الجديدة.



اتسمت الدراما بوتيرة هادئة كعادة الدرامات من هذه القناة لكنها أخذت تدريجيا بالتصاعد وسحبتني معها لعمق الفن الرائع الذي تخللها بجمال أخاذ.



ليس لدي الكثير لأقوله حقا، غالبا سيجدها البعض مملة لكن لسمات الجمال والفن الراقي فيها نقطة الجذب الأولى. 





شخصية ناهو قد تبدو للوهلة الأولى عديمة الإحساس وحتى الذكاء لكن بمرور الحلقات سوف نفاجئ بمقدار مهارتها في عملها واتزان تفكيرها.


الدراما تزخر بالكثير من الجمال بالتأكيد وأقدر كثيرا استخدام شخصيات الفنانين فيها الرسم على الطريقة التقليدية اليابانية مفترشين الأرض وباستخدام الأدوات الخاصة بهم.

دراما جميلة بإخراج رائع وأداء جميل من تاكاهاتا وسوميري.




About N_dorama

N_dorama
Recommended Posts × +

0 comments:

إرسال تعليق